الاحتياجات التدريبية لمعلمات الطلاب الصم وضعاف السمع في ضوء التطورات التقنية في المرحلة الابتدائية. |
أمجاد عبدالعزيز البداح، مريم حافظ تركستاني |
6.pdf |
64 |
مستوى معرفة معلمات الروضة بصعوبات الإدراك لدى الأطفال المعرضين لخطر صعوبات التعلم . |
خلود راشد الكثيري، نورة علي الكثيري |
7.pdf |
64 |
فاَعليّة استخدام شبكات التّواصل الاجتماعيّ في التّعليم دراسة ميدانيّة بكليّة التّربية جامعة البُطانة، السُّودان. |
الصّدّيق عبد الصّادق البدوي بلّة |
5.pdf |
64 |
الشفافية الإدارية لدى رؤساء الأقسام الأكاديمية وعلاقتها بالثقة التنظيمية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات الأردنيّة الخاصّة |
نداء أكرم أحمد سعد , أحمد فتحي أبو كريم |
4.pdf |
64 |
وجهات نظر معلمي التربية الخاصة نحو استخدام القصص الاجتماعية مع التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد |
راشد بن عبدالرحمن الدباس , عبدالكريم بن حسين الحسين |
3.pdf |
64 |
أثر استخدام روبوت دردشة للذكاءِ الاصطناعيِّ لتنمية الجوانب المعرفيَّة في مادَّة العلوم لدى طالبات المرحلة الابتدائية |
زهور حسن ظافر العمري |
2.pdf |
64 |
درجة تضمين مفاهيم التربية الجنسية في كتب الفقه والسلوك للصفوف العليا في المرحلة الابتدائية |
جواهر بنت مسرع القحطاني , طلال بن محمد المعجل |
1.pdf |
64 |
الخصائص السيكومترية لمقياس تورنتو – للألكسيثيميا لدى عينة من طلاب جامعة الملك سعود |
عبدالله بن أحمد الزهراني |
6.pdf |
63 |
العوامل الخمسة الكبرى للشخصية وعلاقتها بالرضا الوظيفي لدى اختصاصيي صعوبات التعلم في محافظة جدة |
محمد بن عمر محمد أبو الرب |
5.pdf |
63 |
الذكاء الروحي وعلاقته بالصلابة المهنية لدى معلمي ومعلمات المرحلة الابتدائية |
حمود بن عبدالرحمن محمد السحمة |
4.pdf |
63 |