أنت هنا

عنوان البحث اسم الباحث ملف البحث رقم العدد
توظيف مبادئ النظرية البنائية في التدريس محمد بن سعد الشريف PDF icon 7.pdf 61
تحليل محتوى مقرر الفيزياء للصف الأول الثانوي في ضوء مهارات التفكير المستقبلي وفاء بنت سلطان بن نجاء المطيري PDF icon 4.pdf 61
تطوير مناهج العلوم بالمرحلة المتوسطة في ضوء المفاهيم العلمية المتضمنة في رؤية المملكة العربية السعودية 2030م علي بن سعد بن مطر الحربي PDF icon 6.pdf 61
تحليل محتوى مقرر الفيزياء للصف الأول الثانوي في ضوء مهارات التفكير المستقبلي وفاء بنت سلطان بن نجاء المطيري PDF icon 4.pdf 61
فاعلية برنامج قائم على مدخل القراءة التشاركية لتنمية مهارات القراءة الناقدة والاتجاه نحو القراءة لدى طالبات الصف الأول الثانوي رولا نعيم سليم حسن PDF icon 5.pdf 61
تحليل محتوى مقرر الفيزياء للصف الأول الثانوي في ضوء مهارات التفكير المستقبلي وفاء بنت سلطان بن نجاء المطيري PDF icon 4.pdf 61
دور الوسائط الرقمية المتعددة في تكييف المناهج للتلاميذ الصم من وجهة نظر معلميهم في المرحلة الابتدائية وجدان إبراهيم عبدالله الحذنّي PDF icon 3.pdf 61
اتجاهات طالبات كلية التربية في جامعة الملك سعود لاستخدام استراتيجية الفصول المقلوبة في الجانب العملي أمل بنت عبد الله آل إبراهيم، أفنان بنت محمد المنيع PDF icon 2.pdf 61
فاعلية تدريس مقرر بناء المناهج وتطويرها باستخدام نموذج (woods) في التحصيل الأكاديمي ودافعية الإنجاز لدى طلاب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل علي بن طارد الدوسري PDF icon 1.pdf 61
مستوى تضمين مهارات التقويم البنائي في مقرر الكيمياء (1) نظام المقررات للمرحلة الثانوية. محمد بن ظافر الشهري، جبر بن محمد الجبر PDF icon 7.pdf 60

الصفحات